pro-banner
تفاصيل المنتج
مسكن / منتجات / حزمة تخزين الطاقة C&I / أنظمة تخزين الطاقة C&I بقدرة 230 فولت و50 كيلو وات في الساعة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

أنظمة تخزين الطاقة C&I بقدرة 230 فولت و50 كيلو وات في الساعة

يعد 'نظام تخزين الطاقة C&I بقدرة 230.4 فولت 46 كيلو وات في الساعة' أحد حلول تخزين الطاقة التجارية والصناعية المصممة للتطبيقات التي تتطلب إدارة طاقة موثوقة وقابلة للتطوير.مع معدل جهد يبلغ 230.4 فولت وسعة طاقة تبلغ 46 كيلووات في الساعة، فإن هذا النظام قادر على تخزين وتزويد كميات كبيرة من الكهرباء.إنه يهدف إلى تحسين استخدام الطاقة، ودعم الحلاقة القصوى، وتوفير طاقة احتياطية في البيئات التجارية والصناعية.
وحدات البطارية:
عدد الوحدات:
قدرة البطارية:
الجهد الاسمي :
تعمل مجموعة الجهد:
الأبعاد (W / D / H) * :
وزن:
توافر الحالة:
  • 46.08 كيلو واط ساعة / 230.4 فولت

  1. بعض المعلمات

نوع البطارية: فوسفات حديد ليثيوم (LFP)  

تيار الشحن / التفريغ القياسي: 100A  

درجة حرارة التشغيل: -10 ~ 50 درجة مئوية

  1. اجزاء المكونات

يتكون هذا المنتج بشكل أساسي من ثلاث حزم بطارية ، وغطاء للبطارية ، وأربعة خطوط اتصال رئيسية ، وحزمة اتصال إيجابية وسلبية ، ووحدة توزيع طاقة.يتم توصيل البطاريات الثلاث بواسطة خط الاتصال الرئيسي وحزمة التوصيل الموجب والسالب ، والتي تخزن معًا تيار الإرسال.

  1. سيناريوهات التطبيق

① تخزين الطاقة المكون بشكل منفصل: توفير تكاليف الكهرباء للمؤسسات من خلال حلاقة الذروة وملء الوادي أو كمصدر طاقة احتياطي ، يستخدم بشكل أساسي في المصانع ومراكز التسوق ، إلخ.

② تكامل تخزين الضوء والشحن: بناء وحدة تخزين إضاءة وشحن متكاملة على أرض محدودة ، باستخدام الألواح الكهروضوئية في السقف وموقف السيارات ، وتكوين نظام تخزين الطاقة لتحقيق 'التوليد الذاتي والاستهلاك الذاتي ، والتخزين الفائض ' ، والتخفيف بشكل فعال تأثير تحميل حمولة كومة على الشبكة.

③ MicroMicrogrid + تخزين الطاقة: تعتبر Microgrid وحدة يمكن التحكم فيها في الشبكة ، والتي تتفاعل في ثوانٍ لتلبية طلب شبكة النقل والتوزيع الخارجية ، ويمكن أن تلبي احتياجات الطاقة لقطعة من منطقة تجميع الأحمال الكهربائية ، مثل: الجزر ، والمناطق السكنية البعيدة والمجمعات الصناعية ، وما إلى ذلك. إذا تم إنشاء شبكة صغيرة في منطقة تركيز الحمولة وتم استخدام نظام تخزين الطاقة لتخزين الطاقة ، يمكن لنظام التخزين توفير الطاقة للحمل بسلاسة عندما يكون هناك انقطاع للتيار الكهربائي لفترة قصيرة .بالنسبة للشبكات الصغيرة خارج الشبكة ، يمكن أن يؤدي تخزين الطاقة إلى تسهيل توليد الطاقة الجديدة واستخدامه كطاقة احتياطية ؛بالنسبة للشبكات الصغيرة المتصلة بالشبكة ، يتمثل الدور الرئيسي لتخزين الطاقة في تحقيق تحسين الطاقة وتوفير الطاقة.

احتياطات

  1. احتياطات السلامة: التأكد من التزام النظام بجميع معايير وأنظمة السلامة.تعتبر آليات العزل والتأريض والحماية المناسبة ضرورية لمنع المخاطر الكهربائية.

  2. التثبيت والصيانة: يجب أن يتم التثبيت بواسطة متخصصين مؤهلين يفهمون المتطلبات الفنية للنظام.تعد فحوصات الصيانة والأداء المنتظمة ضرورية لضمان الأداء الأمثل.

  3. التبريد والتهوية: يعد التبريد والتهوية المناسبان أمرًا ضروريًا لمنع ارتفاع درجة الحرارة والحفاظ على كفاءة النظام.يجب ضمان تدفق الهواء المناسب في منطقة التثبيت.

  4. المراقبة والتحكم: تنفيذ نظام مراقبة وتحكم قوي لتتبع أداء النظام وحالة الشحن والمشكلات المحتملة في الوقت الفعلي.يمكن لقدرات المراقبة عن بعد أن تعزز إدارة النظام.

  5. التوافق: التأكد من توافق النظام مع البنية التحتية الحالية، بما في ذلك العاكسات والمحولات واتصالات الشبكة.يمكن أن تؤدي مشكلات التوافق إلى مشكلات تشغيلية.

  6. التحجيم وقابلية التوسع: تحديد الحجم المناسب للنظام بناءً على الطلب على الطاقة وملف الحمل للمنشأة التجارية أو الصناعية.بالإضافة إلى ذلك، فكر في إمكانية التوسع في المستقبل إذا زادت احتياجات الطاقة.

  7. الاستعداد لحالات الطوارئ: وضع خطة واضحة لحالات الطوارئ، بما في ذلك قدرات الطاقة الاحتياطية وإجراءات إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل.

  8. اللوائح والتصاريح: تحقق من أي تصاريح أو موافقات ضرورية من السلطات المختصة واحصل عليها قبل التثبيت للامتثال للوائح المحلية.

  9. الضمان والدعم: اختر مُصنِّعًا أو موردًا ذا سمعة طيبة يقدم ضمانات ودعمًا موثوقًا للعملاء في حالة حدوث مشكلات فنية أو فشل أحد المكونات.

  10. التخلص من نهاية العمر الافتراضي: خطط للتخلص النهائي من مكونات النظام بطريقة مسؤولة بيئيًا، مع الالتزام باللوائح والمبادئ التوجيهية المحلية.

تذكر أن كل تركيب قد يكون له متطلبات محددة، لذا فإن استشارة الخبراء والنظر في الاحتياجات الفريدة لتطبيقك المحدد يعد أمرًا ضروريًا للتنفيذ الناجح لنظام تخزين الطاقة.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

حول HELITH

خبير تكامل نظام الطاقة القائم على البطارية
شركة تكامل أنظمة طاقة جديدة استثمرها صندوق Great Power وعدد من الخبراء الفنيين في مجالات مختلفة.
اتصل بنا
اتصل بنا

حول

تكنولوجيا

منتجات

حقوق الطبع والنشر © 2022 Helith Technology (Guangzhou) Co., Ltd.     جميع الحقوق محفوظة.     الدعم من قبل Leadong