news-banner1
تفاصيل الأخبار
مسكن / أخبار / أخبار الشركة / GP وقعت شركة Dongfeng Motor Co., Ltd. اتفاقية إطار التعاون الاستراتيجي

GP وقعت شركة Dongfeng Motor Co., Ltd. اتفاقية إطار التعاون الاستراتيجي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
GP وقعت شركة Dongfeng Motor Co., Ltd. اتفاقية إطار التعاون الاستراتيجي

وقعت شركة GP وشركة Dongfeng Motor Co.، Ltd. اتفاقية إطار التعاون الاستراتيجي بشأن صناعة سيارات الطاقة الجديدة في مقاطعة خنان ، ووقع الطرفان 'أ' و 'ب' على اتفاقية إطار العمل.وفقًا لمحتوى التعاون ، يوقع الطرفان 'أ' و 'ب' على هذه الاتفاقية لتحقيق تعاون طويل الأمد بشكل كامل ، وإجراء اتصالات ومناقشات متعمقة في سيارات الركاب ، والمركبات اللوجستية ، والمركبات التجارية وغيرها من المجالات ، وتطوير بطارية طاقة جديدة مناسبة لمركبة الطاقة. النظام ، منصة الموارد المشتركة ، تسريع التنمية إلى الأمام ، وتحقيق التنمية المشتركة المستدامة.

ستتعاون GP بنشاط مع طلب دونغفنغ على البطاريات ، وتروج بشكل مشترك للبحث المتعمق لصناعة مركبات الطاقة الجديدة ، وستواصل توفير قطع الغيار وقطع الغيار والمكونات في نطاق نظام بطاريات الطاقة لمركبات الطاقة الجديدة ، بالإضافة إلى مجالات تطبيق السوق المختلفة ، مع سيارات الركاب والسيارات الصغيرة والمركبات اللوجستية كنقطة انطلاق.

سيؤدي تعاون كلا الجانبين إلى إفساح المجال كاملاً لمزايا كل منهما ، وخدمات التجميع ، ومنصة التكنولوجيا ، ومنصة المبيعات ، مثل الموارد ، بنشاط في بطارية طاقة السيارات الجديدة وترتيب تخزين الطاقة في الاستخدام ، وتشغيل سوق تصنيع المعدات الأصلية للسيارات والجوانب الأخرى التي يجب القيام بها من عمق التعاون ، والابتكار التعاوني لبحوث تطبيق مركبات الطاقة الجديدة ، وتعزيز أعمال سيارات الطاقة الجديدة.سيكون هذا التعاون علامة فارقة أخرى لـ GP في مجال مركبات الطاقة الجديدة ، مما سيساعد في تحسين مستوى أداء الشركة في المستقبل وتلبية مصالح الشركة وجميع المساهمين.


حول HELITH

خبير تكامل نظام الطاقة القائم على البطارية
شركة تكامل أنظمة طاقة جديدة استثمرها صندوق Great Power وعدد من الخبراء الفنيين في مجالات مختلفة.
اتصل بنا
اتصل بنا

حول

تكنولوجيا

منتجات

حقوق الطبع والنشر © 2022 Helith Technology (Guangzhou) Co., Ltd.     جميع الحقوق محفوظة.     الدعم من قبل Leadong